الأمين العام يستقبل السفير المغربي - مؤتمر "مستقبل الثقافة في المدينة العربية" عمّان، 27–29 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017 - أمين عام المنظمة يزور جدة والرياض - بلدية عاليه تستضيف المؤتمر السنوي الثالث - آخر الأخبار
  • No Image
  • No Image
  • No Image
  • No Image

2017, Nov 13

 

أخبار المنظمة


No Image

أمين عام المنظمة يزور جدة والرياض

........................................................................................................

قام أمين عام منظمة المدن العربية المهندس احمد حمد الصبيح بزيارة عمل إلى  مدينتي جدة والرياض حيث التقى أمين الرياض المهندس إبراهيم السلطان بمكتبه  في الهيئة العليا  لتطوير مدينة الرياض وقد تطرق الاجتماع الذي حضره مدير عام المعهد العربي لإنماء المدن المهندس احمد السلوم ورئيس قطاع الخارجية والإعلام السيد غسان سمان إلى جملة من الموضوعات التي تتصل بالتنمية المستدامة والتحديات التي تواجه المدن في سعيها نحو إقامة مدن أمنة وشاملة ودامجة ومستدامة. كما استعرض أمين عام المنظمة الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المؤسسات التابعة للمنظمة وتنفيذ خارطة الطريق للتنمية المستدامة التي أقرها المؤتمر العام السابع  عشر في مدينة المنامة بمملكة البحرين.


وفي زيارة وفد الأمانة العامة إلى مدينة جدة استقبل أمين محافظة جدة أ. د.  هاني أبو راس الأمين العام  للمنظمة المهندس الصبيح  وعرض معه المشروعات التي تنفذها أمانة جدة ومن بينها مشروع مترو جدة والواجهة البحرية وهما مشروعان طموحان على طريق تنفيذ رؤية السعودية 2030. وقد قام الأمين العام بجولة تفقدية للمشروعات التنموية التي تنفذها أمانة محافظة جدة واستمعا إلى شرح وافي عن تلك المشاريع التي من شأنها أن تضع عروس البحر الأحمر في مصاف المدن المتقدمة.

No Image
No Image
No Image
No Image
No Image
........................
المنظمات الإقليمية والدولية
شركاء المنظمة